يوسف أقضاض
تأسف جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي لعدم تحقيق فريقه الفوز أمام الجيش الملكي مساء اليوم الأربعاء برسم الدورة السادسة من البطولة الإحترافية.
و أثنى السلامي على أداء لاعبيه خاصة خلال الشوط الثاني، وتمنى تحقيق نتائج إيجابية في قادم المبارايات.
وتابع :” لست راضي على النتيجة، كنا نطمح للعودة بالنقاط الثلاث، سيطرنا على المباراة ،ولم يظهر لاعبي بشكل جيد في الشوط الأول بسبب غيابهم عن المباريات الرسمية “.
وختم قوله :” حصيلتنا جيدة، واجهنا فرق كانت في المستوى الموسم الرياضي الماضي ، سافرنا نحو الرباط مرتين ومرة نحو بركان، و أشكر لاعبي على الأداء الجيد والتركيز ونطمح لتقديم الأفضل”.




















0 تعليقات الزوار