قرر فريق نهضة بركان تخفيض غرامة العربي الناجي من مبلغ 10 ملايين سنتيم لمبلغ 5 ملايين بعد الطرد الذي تلقاه في المباراة التي جمعت فارس الشرق أمام فريق يوسفية برشيد، برسم الجولة 6 من الدوري الاحترافي.
وقرر المكتب المسير لبركان تغريم الناجي 5 ملايين سنتيم , مع تهديده بتغريمه مبلغ يفوق 10 ملايين سنتيم في حال حصل على بطاقة حمراء أخرى في المباريات المقبلة للدوري الاحترافي لكرة القدم.




















0 تعليقات الزوار