في قرار جديد.. الجامعة تلزم لاعبي ومدربي البطولة الاحترافية بأداء الضريبة على الدخل

في قرار جديد.. الجامعة تلزم لاعبي ومدربي البطولة الاحترافية بأداء الضريبة على الدخل
حجم الخط:

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلزام لاعبي ومدربي البطولة الوطنية الاحترافية بأداء الضريبة على الدخل.

وسيكون لاعبو ومدربو البطولة أداء الضريبة بداية من شهر يونيو الماضي، حيث سيتم استخلاصها من الأجرة السنوية للرياضي، كما حدد القانون كل شخص يحصل على مكافأة رياضيا محترفا عليه أداء الضريبة على الدخل للدولة.

ولم يكن القانون يلزم لاعبي ومدربي البطولة بأداء الضريبة على الدخل خلال الفترات السابقة، ما دفع كثيرين للمطالبة بفرض الضريبة على الرياضيين أيضا، خاصة أن كثيرا منهم يحصل على رواتب كبيرة.

 

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً