تعرض لاعب الكوكب المراكشي أمين السعيدي، لقطع في الرباط الصلبي، وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه ضد أولمبيك الدشيرة ، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني ، بناء على ما جاء في التشخيص الطبي .
وسيجري اللاعب السعيدي عملية جراحية، ليبدأ بعدها مرحلة الترويض، ما سيبعده عن ملاعب الكرة لأزيد من شهرين .




















0 تعليقات الزوار