أبدى السينغالي موسى نضاو، مدرب الجمعية السلاوية استيائه من الإساءة العنصرية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد الراسينغ البيضاوي،اليوم السبت، ضمن لقاءات الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني.
وأوضح نضاو في تصريحات إذاعية :”أنا أعيش في المغرب منذ سنوات، وأعيش هنا في أمان وأحظى باحترام كبير في بلد منفتح على كل الثقافات، لكن ما حدث اليوم كان مؤلما للغاية، لقد فكرت خلال تلك اللحظة في حزم حقائبي وركوب أول طائرة للعودة إلى بلدي”.
وتابع :”لقد تلفظ شخص معروف بعبارات بذيئة جدا في حقي، وكل من في الملعب سمع ذلك، والحكم بدل من إنصافي قام بطردي، وقد أحسست بشعور مؤلم جدا”.




















0 تعليقات الزوار