مدرب منتخب فرنسا يرد على انتقادات باريس سان جيرمان

وكالات

نفى المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب أنه لا يحترم أي شخص تعامل بتهكم أو هاجم منتخب فرنسا إثر إصابة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في إشارة إلى البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، النادي الذي يلعب له مبابي، والذي قال إن ديشامب تعامل معه في هذا الملف بقلة احترام إثر عدم إبلاغه به فور معرفة نتيجة عينة مبابي الإيجابية.

وحرص ديشامب على تفنيد كل اتهامات وانتقادات ليوناردو بعد الفوز على كرواتيا4-2 في دوري الأمم الأوروبية، مشيرًا إلى أن تسريب الخبر بشكل مبكر من وسائل الإعلام عن الموعد الذي مقررًا أدى إلى خفض الصدمة لدى كثيرين، وقال ديشامب في تصريحات لجريدة ليكيب: «كان علينا التعامل مع الأمر سريعًا، سوف أقول الحقائق».

وأضاف: «بنهاية الحصة التدريبية، كيليان (مبابي) أخرج عينة إيجابية، لقد كان موقفًا علينا التعامل معه سريعًا بعزله عن باقي المجموعة».

وأردف: «لقد رتبنا كل شيء بحيث يذهب كيليان إلى المنزل، وهناك بعض اللاعبين الذين ننتظر نتيجة فحوصاتهم، لكن ما أريد قوله هو أن أحدكم (وسائل الإعلام) نشر الخبر فور علمه به، كنا سنعقد مؤتمرا صحفيا مخصصًا للأمر، لكن الذي نشر الخبر خفف الصدمة بعض الشيء، لا أعتقد أنني لم أحترم أحدًا».

ومن المقرر أن يتغيب مبابي عن افتتاحية مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي موسم 2020-2021، والتي ستكون أمام لينس الخميس.

وأجرى المدرب ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الاولى في المسابقة أمام السويد (1-صفر)، في ظل غياب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن اللقاء بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى