يواصل نادي إتحاد طنجة تدريباته، بالرغم من اكتشاف حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” داخله.
وأجرى لاعبو فارس البوغاز اليوم الثلاثاء حصتهم التدريبية الثانية لهذا الأسبوع، وفق إجراءات مشددة تم خلالها احترام مبدأ التباعد الإجتماعي.
وكان نادي إتحاد طنجة قد سجل حالة إصابة بفيروس “كورونا” داخل صفوفه، ويتعلق الأمر بحامل أمتعة الفريق الأول، مما خلق حالة من الارتباك في صفوف النادي، أسابيع قبل استئناف الموسم الكروي.




















0 تعليقات الزوار