برشلونة وباريس سان جيرمان ضمن سباق رباعي لخطف نجم آرسنال

وكالات

أصبح مستقبل ماتيو جندوزي مع آرسنال موضع شك، وهناك العديد من الأندية المهتمة باللاعب الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية.

وانضم ماتيو جندوزي إلى آرسنال في بداية موسم 2018/2019، في ذلك الوقت كان الجانرز تحت قيادة المدرب أوناي إيمري، وتم شراؤه بسعر 9 ملايين يورو من نادي لوريان الفرنسي.

في عصر تدريب أوناي إيمري، أصبح ماتيو جندوزي ركيزة في خط الوسط. في موسمه الأول، لعب 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منها 23 مرة كلاعب أساسي.

ومع ذلك، فإن انتهاء فترة ولاية إيمري في آرسنال جعل مستقبل ماتيو جندوزي غير مؤكد، وذلك بعدما أكد ميكيل أرتيتا أنه غير راضٍ تمامًا عن انضباط لاعب الوسط الشاب.

حصل ماتيو جندوزي على تقييم سيئ من أرتيتا بعد مباراة أرسنال ضد برايتون في المباراة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020، حيث خسر الجانرز بنتيجة 2-1 على ملعب أميكس.

في الواقع، كان أداء جندوزي جيد خلال المباراة. ومع ذلك، قام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعمل غير منضبط. حيث أظهرت الكاميرا اللاعب الفرنسي وهو يخنق عنق لاعب برايتون نيل موباي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووصف ميكيل أرتيتا موقف ماتيو جويندوزي بخيبة أمل، وعلى الرغم من أن الإجراء أفلت من عقوبة الحكم، كان المدرب الإسباني غاضبًا جدًا. ونتيجة لذلك، لم يدخل جندوزي في قائمة الفريق عندما التقى أرسنال مع ساوثامبتون.

في الواقع، يقال أن أرتيتا مستعد لإطلاق سراح اللاعب الفرنسي الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى