إلطراس عسكاري تطالب بفتح تحقيق حول وضعية مركب مولاي عبد الله

إلطراس عسكاري تطالب بفتح تحقيق حول وضعية مركب مولاي عبد الله
حجم الخط:

طالبت مجموعة أولتراس عسكري الرباط بفتح تحقيق عاجل و جاد يحدد المسؤوليات و المسؤولين عن الوضعية التي صار عليها ملعب الأمير مولاي عبد الله , حيث وصفته بالكارثية و الإستهتار المتجاوز للمال العمومي، وشددت على ربط المسؤولية بالمحاسبة في حق كل طرف أو جهة ساهم من بعيد أو قريب في هذه المهزلة، بداية بوزارة الشباب و الرياضة، إدارة المركب الرياضي و أخيرا إدارة نادي الجيش الملكي.

وإنتشرت في الأونة الأخيرة صور لملعب الأمير مولاي عبد الله في حالة كارثية , ولم تصدر إدارة المركب أي بلاغ رسمي حول الموضوع , كما أن ادارة الجيش لم تنشر بدورها أي توضيح .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً