لازال فريق حسنية أكادير ينتظر إجراء فحوصات الكشف عن فيروس “كورونا” للاعبيه، من أجل العودة إلى التدريبات، تمهيدا لاستئناف البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وعلم موقع “هبة سبور” من مصدر مقرب من إدارة الحسنية أن الأخيرة كانت تعتزم إجراء اختبارات كورونا للاعبين صباح أمس الخميس، بيد أن ذلك لم يتم بسبب انشغال الأطر الصحية بإجراء الاختبارات لأفراد الجالية الذين عادوا إلى أرض الوطن قبل أيام.
ووفقا لنفس المصدر فإن الطاقم التقني للفريق السوسي كان يرغب في خوض حصته التدريبية الأولى عشية أمس بملحق ملعب أدرار الكبير، بيد أن التأخر في إجراء اختبارات الكشف عن الفيروس أجلت موعد الحصة التدريبية الأولى للفريق.




















0 تعليقات الزوار