أزمة داخل النادي القنيطري واللاعبون يستعدون لهجرة جماعية

أزمة داخل النادي القنيطري واللاعبون يستعدون لهجرة جماعية
حجم الخط:

يعيش النادي القنيطري أزمة حقيقية بعدما عجز عن صرف مستحقات لاعبيه بسبب الوضعية المالية المعقدة التي يعيشها خلال الموسم الكروي الحالي.

وأمام عجز المسؤولين عن دفع مستحقات اللاعبين، يستعد عدد من لاعبي الفريق للرحيل مع نهاية الموسم الكروي الحالي، والانتقال إلى فرق جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتنتهي عقود أزيد من 90 في المائة من لاعبي الفريق القنيطري مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو ما سيضع إدارة النادي أمام أزمة جديدة، خاصة وأنهم يرفضون تجديد عقودهم بسبب الأزمة المالية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً