أخضع نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم لاعبيه وأفراد طاقميه التقني والإداري لتحاليل الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التمهيد للعودة إلى التدريبات العادية التي توقفت لعدة أسابيع بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

ويعتبر أولمبيك خريبكة أول نادي مغربي يدشن حملة إخضاع لاعبيه وأفراد أطقمه لتحليلات الكشف عن فيروس “كورونا”، وذلك مع اقتراب رفع الحجر الصحي في المغرب.




















0 تعليقات الزوار