أولمبيك آسفي يفاوض السكتيوي لتمديد عقده

أولمبيك آسفي يفاوض السكتيوي لتمديد عقده
حجم الخط:

يرغب مسؤولو نادي أولمبيك آسفي في تمديد عقد مدربهم عبد الهادي السكتيوي، وذلك لضمان استمراره على رأس العارضة الفنية للفريق الأول لفترة أطول.

وفي هذا الصدد، قرر مسؤولو أولمبيك آسفي الدخول في مفاوضات مع المدرب عبد الهادي السكتيوي من أجل إقناعه بتمديد عقده مع النادي لموسمين إضافيين، عقب الإنطباع الإيجابي الذي وضعه في الفريق منذ امساكه بزمام الأمور.

وكان أولمبيك آسفي قد تعاقد مع عبد الهادي السكتيوي مطلع شهر مارس الماضي، وذلك خلفا لمحمد الكيسر، الذي غادر منصبه بسبب أزمة النتائج.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً