إتحاد الخميسات يقتطع من منح توقيع لاعبيه بسبب أزمة كورونا

إتحاد الخميسات يقتطع من منح توقيع لاعبيه بسبب أزمة كورونا
حجم الخط:

قرر نادي الإتحاد الزموري للخميسات الاقتطاع من منح التوقيع الخاصة بلاعبيه، وذلك للتخفيف من أعباء أزمة كورونا على خزينة النادي.

وجاء هذا القرار بعدما تلقت الأندية الوطنية الضوء الأخضر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتخفيض كتلة أجور اللاعبين والأطقم التقنية بسبب جائحة كورونا، التي أوقفت عجلة الرياضية عن الدوران منذ منتصف شهر مارس الماضي.

ويرغب مسؤولو الإتحاد الزموري في إقتطاع نسبة 30 في المائة من منح توقيع اللاعبين، علما أن لاعبي النادي يدينون لإدارة فريقهم برواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة التي لازالت عالقة في ذمة المسؤولين.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً