الكاتب العام للجيش يتحول لمعد نفسي للاعبين

الكاتب العام للجيش يتحول لمعد نفسي للاعبين
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور ان مدرب الجيش عبدالرحيم طاليب قرر الاعتماد على معالج نفسي للتواصل مع اللاعبين خلال فترة الحجر الصحي ، لتجاوز تبعاته على نفسية اللاعبين خصوصا في الوقت الذي تروج فيه اخبار حول الاستعداد للعودة للتداريب الجماعية في افق استئناف الدوري .

واختار المدرب طاليب الكاتب العام للفريق الطيب بناني والذي يتوفر أيضا على شهادة في الإعداد النفسي، حيث يتواصل مع اللاعبين، ويشتغل معهم على مجموعة من النقاط .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً