طاليب يمنح عطلة للاعبي الجيش الملكي

طاليب يمنح عطلة للاعبي الجيش الملكي
حجم الخط:

مكن عبد الرحيم طاليب لاعبي الجيش الملكي من عطلة استثنائية بمناسبة عيد الفطر ، على ان يعودو للتداريب عن بعد داخل منازلهم يوم الاربعاء .

وفي الوقت الذي ينتظر فيه المدرب واللاعبون كباقي الفرق الأخرى ما ستسفر عنه الايام المقبلة بخصوص استئناف الدوري ، يحرص على مراقبة لاعبيه وحثهم على الحفاظ على لياقتهم البدنية وأوزانهم وذلك بناءا على برنامج تدريبي خاص ونظام تغدية متوازن .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً