رفض نادي الفتح الرياضي الرباطي المساس برواتب لاعبيه وأفراد طاقميه التقني والطبي بالرغم من منح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الضوء الأخضر للأندية الوطنية لتخفيض كثلة الأجور، بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.
وفي هذا السياق، علمت “هبة سبور” من مصدر مقرب من إدارة الفتح الرياضي أن الأخيرة عقدت هذا الأسبوع اجتماعا عن بعد مع اللاعبين وأفراد الطاقم التقني للنادي، حيث تم إبلاغهم بقرار النادي بعدم المساس برواتبهم بالرغم من توقف النشاط الرياضي منذ منتصف شهر مارس الماضي.
وحسب نفس المصدر فإن حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرياضي طالب اللاعبين بالاجتهاد والتدرب بشكل جيد داخل منازلهم، والالتزام بالبرنامج التدريبي الذي تم وضعه لهم من طرف الطاقم التقني للنادي، وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية، تحسبا لأي عودة محتملة للنشاط الرياضي.




















0 تعليقات الزوار