إدارة المغرب التطواني تصرف أجور اللاعبين

إدارة المغرب التطواني تصرف أجور اللاعبين
حجم الخط:

صرفت إدارة نادي المغرب التطواني بعضا من المستحقات المالية للاعبين، وذلك بعد توصلها بمنحة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

ووفقا للمعطيات التي حصل عليها موقع “هبة سبور” فقد توصلت إدارة المغرب التطواني بمنحة مجلس الجهة البالغة قيمتها 400 مليون سنتيم، حيث تم استغلال المنحة المذكورة لتسديد بعض مستحقات اللاعبين، إذ تم صرف راتب الشهرين الأخيرين إلى جانب بعد أقساط منح التوقيع.

واستحسن لاعبو المغرب التطواني الخطوة التي أقدم عليها مسؤولو النادي من خلال صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر منها بلادنا بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً