رفض طعن ريال مدريد يغيب رسميا رودريجو عن الكلاسيكو

الطرد الذي حصل عليه اللاعب البرازيلي رودريجو جويس، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة فريق ريال مدريد كاستيا ضد فريق سان سيباستيان دي لوس رييس في دوري الدرجة الثانية الإسباني (ب)، كلفه غاليا.

وكان رودريجو قد تحصّل على بطاقة صفراء خلال اللقاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد مجهود فردي مميز، ولكنه قام باستفزاز حارس الفريق الخصم تشابي إروريتا قبل أن يتدخل الحكم سريعا ويشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب ريال مدريد، وبالتالي خروجه مطرودا.

وتقدم نادي ريال مدريد باستئناف للجنة المسابقات الإسبانية على هذا الطرد نظرا لأن اللاعب هكذا لن يمكنه المشاركة في مباراة كلاسيكو الأرض المقبلة للفريق الأول الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمام برشلونة على ملعب «سانتياجو برنابيو» في الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الجولة الـ 26.

وبعد انتظار النادي الملكي نتيجة قرار طعنه، فكان قرار القاضي برفض الاستئناف وبالتالي تأكد رسميا غياب رودريجو جويس عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل.

وهذا القرار يجعل رودريجو خارج حسابات زيدان ليلحق بالبلجيكي إيدن هازارد الذي تعرض للإصابة في مباراة ليفانتي الماضية وليترك الصراع بين كل من جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز، إيسكو، خاميس رودريجيز أو لوكا يوفيتش، وأيضا سيكون خارج حسابات المدرب راؤول جونزاليس في مباراة فريق كاستيا المقبلة أمام فريق بونتيفيدرا. وسيضطر ريال مدريد لدفع غرامة بقيمة 45 يورو، بينما سيدفع رودريجو غرامة بقيمة 185 يورو.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستضيف، مساء اليوم الأربعاء، نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى