الظاهرة رونالدو يشيد بكريستيانو

أشاد البرازيلي رونالدو نازاريو «الظاهرة»، أحد أعظم مواليد منطقة الجزاء في تاريخ كرة القدم العالمية، والمتوج بطلاً للعالم مرتين مع منتخب بلاده في مونديالي 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية و2002 بكوريا الجنوبية واليابان، بالجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل ساعات من مباراة «ديربي إيطاليا» المرتقبة في الدوري الإيطالي غداً بين يوفنتوس وإنتر ميلان، الفريق الذي ارتدى قميصه من قبل الظاهرة البرازيلي.

وقال الظاهرة رداً على سؤال حول كريستيانو: «أرى أنه لاعب رائع جداً، ويستحق كل الألقاب التي توج بها خلال مسيرته».

وأشارت تقارير إسبانية وأوروبية إلى أن على كريستيانو رونالدو أن يتباهى بأن اسمه على اسم أسطورة اللعبة رونالدو البرازيلي الذي صنع كل شيء في كرة القدم كرأس حربة مميز، مازال مرجعاً لقياس إمكانيات وقدرات أي لاعب مهاجم.

وكشف رونالدو، عن إعجابه الشديد بقدرة النجم البرتغالي على التألق بشكل لافت في مباريات دوري أبطال أوروبا، وقيادته لفريق يوفنتوس في البطولة حتى الآن بشكل رائع.

ورغم أن رونالدو البرازيلي لعب لعدد من أكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان الإيطالي، وفوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم مرتين، وتتويجه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 1997، إلا أنه لم يتوج من قبل بلقب دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى