لاعب برشلونة الشاب يقترب من الرحيل إلى أستون فيلا

أشارت تقارير صحيفة إلى أن برشلونة في طريقه لإنعاش خزائنه عن طريق بيع أحد نجوم الشباب في الفرق الثاني، بعد وصول عرض مغري من ناديأستون فيلا الإنجليزي.

وكشفت الصحف الإنجليزية أن أستون فيلا يرغب في التعاقد مع لوي باري، بقيمة تتجاوز 3 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وكان النادي الكتالوني قد تعاقد مع اللاعب الشباب في يوليو الماضي بقيمة تتجاوز قليلاً 250 آلف يورو، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون.

وأضافت التقارير الإنجليزية أن رغبة أستون فيلا في التعاقد مع باري تسببت في غضب وست بروميتش، وأدانوا إتمام هذه الصفقة بعدما رفض باري تجديد عقده معهم وخرج من أكاديميتهم بقيمة 261 آلف يورو، القيمة الثابتة المحددة من قبل الفيفا لخروج لاعبي الشباب للأندية الأوروبية.

وأكدت الصحف أيضًا أن وست بروميتش تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة وأن النادي الكتالوني لم يدفع قيمة انتقال اللاعب حتى الآن على الرغم من اقترابه من بيعه لآستون فيلا.

وعلى أي حال، سيرحل باري عن برشلونة بعد قضائه فترة قصيرة ولكنه سيترك في خزينة البلوجرانا الملايين، وسط الحالة الجدلية التي شهدتها مسألة قدومه إلى إسبانيا وغضب وست بروميتش، بالإضافة إلى فشل باريس سان جيرمان من التعاقد معه، لا سيما أنه كان من ضمن الأندية التي حاولت الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب، ولكن انتهى به المطاف في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن لوي باري لم يقدم أوراقه مع برشلونة بشكل قوي، وكان يشارك بديلاً في المباريات التي لعبها، ولم يسجل أي أهداف بل صنع هدف وحيد في هزيمة 3-2 أمام سلافيا براج.

زر الذهاب إلى الأعلى