تصريح قوي من ميسي بعد الاقصاء امام اتلتكو مدريد

أخفق برشلونة في تخطي عقبة أتلتيكو مدريد وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين بالأمس في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبعد انتهاء اللقاء أدلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بالعديد من التصريحات المتعلقة باللقاء، وجاء في حديثه: «قدمنا مباراة كبيرة، كانت لدينا أحاسيس جيدة، وهاجمنا طيلة المباراة، وفي النهاية خسرناها بسبب أخطاء دقيقة، كان الخصم قد انتهى عمليًا وفي عشر دقائق قلبوا الموازين في مباراة كان يتوجب علينا حسمها قبل ذلك».

وأما بالنسبة إلى تغيير شكل البطولة، فتابع: «هو لقب، وبعيدًا عن شكله كنا نرغب في التتويج به، مباراة إسبانيول ونهاية العام لم ننهيهما بأحاسيس جيدة، الخسارة تعني أكثر مما يعنيه تغيير شكل البطولة، الأمر بمثابة ضربة قاسية لنا».

وفيما يتعلق بمستقبل إرنستو فالفيردي مع الفريق، فأضاف: «هناك ثقة كاملة به، سنواصل العمل والتطور، علينا أن نفكر في الدور الثاني لليجا، نتصدر الترتيب بالرغم من أننا لم نقدم مباريات جيدة».

وعن انتقادات الجماهير، فأردف: «عندما لا تكون هناك هزائم ولا تتحقق الأهداف فهو طبيعي، وأيضًا عندما لا يرانا الجمهور نلعب كما يرغب، علينا أن نتحد أكثر مما سبق، والخروج من هذا الموقف، علينا النظر للأمام».

وأما بالنسبة إلى المستقبل، فقال: «لدينا الكثير لنطوره، اليوم خطونا للأمام بعيدًا عن الهزيمة، سنواصل العمل والسير خلال هذا العام على الطريق الذي رسمناه اليوم، ولكن دون ارتكاب أخطاءٍ طفولية أدت إلى خسارتنا».

وفيما يتعلق بالإقصاء عن البطولة، فصرح: «كما كانت المباراة هي أشياء لا يمكن لها الحدوث، لا يمكن القول إذا كان الإقصاء عادلًا أم لا، من يحرز يفز، منحنا الخصم هدفين في 10 دقائق، وهكذا لا يمكن الفوز بالألقاب».

وعن شبح هزيمتي أنفيلد وروما، فـأنهى تصريحاته قائلًا: «الأمر ليس له علاقة بهاتين المباراتين، عدنا لارتكاب أخطاء، ولعبنا 80 دقيقة جيدة، ولكننا خسرنا المباراة»

زر الذهاب إلى الأعلى