فرصة جديدة ليوفيتش للتمسك بالبقاء في ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد الإسباني غدًا الأربعاء ضيفًا على فريق كلوب بروج، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعتبر لقاء كلوب بروج فرصة جيدة، لإعادة اكتشاف المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي يقدم موسما ضعيفًا برفقة الفريق الملكي.

وكان الصربي قد انتقل إلى صفوف الأبيض في الصيف الماضي قادمًا من فريق نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بصفقة ضخمة قيمتها 60 مليون يورو، لكنه لم يقدم المردود المنتظر منه حتى الآن، حيث لم يحرز إلا هدفًا واحدًا فقط مع ريال مدريد في حين أنه أحرز العام الماضي 27 هدفًا مع آينتراخت الألماني.

ويأمل لوكا يوفيتيش في الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية أمام بروج في الجولة الأخيرة، بعد شبه انعدام مشاركته هذا الموسم مع فريقه مما يهدد احتمالية بقائه مع الميرينجي فيما بعد.

تألق يوفيتش يتوقف على مودريتش وزيدان
اعترف يوفيتش الأسبوع الماضي في الصحافة الصربية: «لقد تحدثت مع مودريتش حول وضعي ونصحني أن أتحلى بالصبر، كما أكد لي دعم زيدان وقال إنه يثق بي وأنه سعيد بوجودي معه، حتى أنه كان حاسمًا عند التعاقد معي وأصر على انضمامي للفريق».

وستكون مباراة كلوب بروج فرصة جيدة أمام بعض اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ للمشاركة في الفترة السابقة، لينالوا فرصة جيدة لإثبات أنفسهم.

ويحتل فريق نادي ريال مدريد الإسباني المركز الثاني حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 34 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق برشلونة صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف فقط وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 ديسمبر المقبل نظراً لتصاعد الاحتجاجات والأوضاع وتوتر الأحداث في إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

زر الذهاب إلى الأعلى