صدمة في برشلونة بعد الكشف عن طبيعة اصابة ديمبيلي

واصلت لعنة الإصابات ضرب الجناح الدولي الفرنسيعثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، ليتعرض اللاعب لصدمة جديدة خلال مشواره مع الفريق الكتالوني، الذي تعرض خلاله لسلسلة متصلة من الإصابات، أثرت على مردوده وسجله مع حامل لقب الدوري الإسباني.

وتعرض ديمبلي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وغادر أرض ملعب «كامب نو» في الدقيقة 26، ودخل بدلاً منه الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأنهى برشلونة المباراة بالفوز بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتأهل رسميا إلى دور الستة عشر كأول المجموعة السادسة، وتدور البطاقة الثانية عن المجموعة بين مطادريه إنتر ميلان الإيطالي، وبورسيا دورتموند الألماني.

عثمان ديمبلي يغيب عن برشلونة في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد

وقبل إجراء الاختبارات الطبية على اللاعب بشكل مكثف، عقب نهاية المباراة، عرف عثمان ديمبلي بمجرد سقوطه في ارض الملعب خطورة إصابته، وتلاشت فرص اللاعب في اللحاق بأي مباراة حتى نهاية العام الجاري، وبالتالي سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الغريم التقليدي.

وبات ديمبلي يفهم جسده جيداً، فقبل الحديث مع الاطباء.. عرف انه تعرض لإصابة سيئة، ووفقا للتقارير المبدئية سيغيب لنحو 5 أسابيع، ليفتقده الفريق الكتالوني حتى نهاية العام الجاري.

وهناك قلق حالياً في نادي برشلونة بشأن اللاعب، وسيحاول العمل على علاجه نفسياً بجانب العلاج الطبي من الإصابة، لاسيما بعد إحالة التي سيطرت عليه عقب سقوطه في أرض الملعب، حيث ظل على الأرض لفترة ووضع يده على رأسه حزينا وأسفا على ما تعرض له.

وكان ميسي أول من شجع زميله الشاب وحاول الرفع من معنوياته، وهو يغادر الملعب مكتئباً وباكياً، وفي غرفة الملابس أخبره الجهاز الطبي أن الفحوصات الأولية تشير إلى إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليمنى مما قد يبعده لمدة خمسة أسابيع تقريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى