بيان رسمي من إيفرتون بخصوص الإصابة “المروعة” لجوميز

ما زالت أصداء الإصابة المروعة التي تعرض لها الدولي البرتغالي أندريه جوميز، لاعب وسط فريق إيفرتون الإنجليزي، تتوالى في ظل ترقب إنجليزي وعالمي لتطور حالة اللاعب.

وتعرض جوميز (26 سنة) لإصابة مروعة بكسر في الساق خلال مباراة فريقه أمام توتنهامعلى ارض ملعب «جوديسون بارك» ضمن الجولة الحادية عشر من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت إصابة اللاعب إثر تدخل عنيف من الكوري الجنوبي سون هيونج مين على قدم اللاعب من الخلف خلال إحدى الكرات المشتركة.

وأصدر نادي إيفرتون بياناً نشره الحساب الرسمي للنادي على شبكة «تويتر»، كشف فيه حجم إصابة اللاعب، وقال في البيان: «نادي إيفرتون لكرة القدم يؤكد أن أندري جوميز سيخضع لعملية جراحة الاثنين الرابع من نوفمبر، بعد إصابته في كاحل القدم خلال مباراة توتنهام هوتسبيرز».

وتابع البيان، كاشفا تفاصيل ما حدث مع اللاعب: «نُقل جوميز إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، برفقته عدد من أفراد الطاقم الطبي للفريق، وعقب إجرائه للفحوصات الطبية في المستشفى تأكدت إصابته بكسر في الكاحل الأيمن».

وعقب التدخل العنيف من سون سيطرت عليه حالة من الصدمة ودخل في نوبة من البكاء، بسبب التدخل العنيف منه على قدم المنافس، كما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه.

وأبدى مواطن جوميز، البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق إيفرتون دعمه الكامل للاعب لحين التعافي من إصابته، وقال: «سنعطي كل الدعم لجوميز وأسرته، علينا البقاء معا كمجموعة مترابطة، لقد تعرض جوميز لإصابة خطيرة لكني أثق بنسبة 100% أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع».

الجدير بالذكر ان المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى