هولاند يقتدي بـ”حمية رونالدو” ليصير الأفضل

يعيش النرويجي إرلينج هولاند لاعب نادي ريد بول سالزبورج بداية استثنائية للموسم الحالي، بتسجيل 18 هدفًا في 11 مباراة رفقة ناديه، منها هاتريك في شباك نادي جينك البلجيكي، في أول ظهور للنرويجي الشاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف والد اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عامًا، أن نجله يتبع حمية غذائية مماثلة لحمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في محاولة من هولاند لتقليد مسيرة رونالدو الخيالية.

والد هولاند أكد أيضًا أن نجله يستهلك نفس الأطعمة التي يأكلها كريستيانو رونالدو، والتي تعتمد بشكل كبير على تناول الأسماك، وهو الطعام المفضل للبرتغالي.

وكشف ألفي هولاند والد اللاعب الشاب أن نجله يقلد الأطعمة التي يأكلها رونالدو، بعدما صادف مقطع فيديو للفرنسي باتريس إيفرا عبر موقع «إنستجرام» يتحدث فيه عن طريقة البرتغالي في تناول الطعام.

وقال هولاند في تصريحات لشبكة «ESPN» الأمريكية: «كان علي أن أكون مصممًا من أجل دخوله في عالم كرة القدم، لكنه إيرلينج قدم كافة التضحيات الممكنة، لقد ترك المنزل في سن السادسة عشرة للانتقال إلى نادي مولدي، وهو أكثر احترافية بكثير مما كنت عليه».

وأضاف: «لقد عرف عبر باتريس إيفرا بقصة تناوله للطعام مع كريستيانو رونالدو، وكان البرتغالي يتناول سمكة واحدة، ولا شيء آخر، لذلك يحاول إيرلينج الآن القيام بنفس الأشياء، لأن رونالدو يبلغ من العمر 34 عامًا، ولا يزال في قمة اللعبة، ولذلك هذا يوضح قيمة القيام بالتصرفات الصحيحة».

وبالإضافة إلى ذلك، وفي مقابلة حديثة، تحدث هولاند عن كيف أصبح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قدوته في عالم كرة القدم، بسبب التأثير الذي قام به السويدي في كرة القدم العالمية، وقال: «اقتديت بالكثير من اللاعبين ورأيت العديد من اللاعبين الجيدين، لكن زلاتان إبراهيموفيتش هو الأهم بالنسبة لي، وكيف أصبح بهذه الجودة، والمسار الذي اتخذه في مسيرته، وطريقة لعبه، وبالطبع هو أيضًا من اسكندنافيا، ولذلك على أن أقتدي به».

زر الذهاب إلى الأعلى