حسنية جرسيف لكرة اليد تعقد جمعهما العام العادي

عقد المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة اليد جمعه العام العادي مساء امس الإثنين 23 شتنبر 2019 بمركز الإيواء بجرسيف وسط حضور فقط لبعض لاعبي الحسنية و بعض ممثلي وسائل الإعلام و الصفحات الفيسبوكيةووسط، غياب تام و كلي للمنظرين وفقهاء الفيسبوك والمشوشين وسط دهشة الجميع و عكس، كل التوقعات بإ نزال خلال هذا الجمع الإ انه تبين أنهم مدرد مشوشين غايتهم الهدم فقط لا البناء و غير قادرين على المواجهة بل يكتفون بدور المناضل وراء حسابه بالعالم الأزرق.

وقد صودق بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي مع الإلحاح على ضرورة استمرار المكتب الحالي و مواصلة عمله , ويبقى الإكراه المادي أكبر عائق أمام مدربي كرة اليد الجرسيفي.

وقد شهد الجمع العام بعض تدخلات اللاعبين مطالبين ببعض مستحقاتهم العالقة وتسليمهم وثائقهم للعب بصفوف أندية أخرى وقد أجاب المكتب المسير بأنه فور توصله بمنحة الجهة سيقوم بسداد ما بقى من مستحقاتهم وبخصوص انتقالات اللاعبين شدد المكتب المسير على ضرورة اتباع المساطير القانونية المعمول بها في مجال كرة اليد واختتم الجمع العام بدعوة الجميع لى دخول عمار التيسير وتحمل المسؤولية.

هذا وقد أكد سعيد الزروالي الكاتب العام لجمعية حسنية جرسيف في كلمة له بأن فريق حسنية جرسيف تمكن من دخول نادي الكبار بشهادة المتتبعين للشأن الرياضي. وأضاف خلال كلمته التي استعرض فيها التقرير الأدبي أن المكتب يعاني من مشاكل متعددة على مستوى التسيير، لكن هذا لا يخفي حقيقة الحرب التي ينهجها الأعداء المحليون لكسر شوكة فريق حسنية جرسيف لكرة اليد.

وأفاد حكيم السهلي أمين المال للمكتب المسير للحسنية إن مجموع المداخيل التي حصل عليها من السلطات وفاعلين في المجال الرياضي قدرت ب مليون و55600 ألف درهم. وأضاف بالقول خلال مداخلة له فصل فيها مصاريف ومداخيل التقرير المالي أن المكتب المسير التزم بتمويل اللاعبين هذه السنة بمبلغ قدر بمليون و249900 ألف درهم، والتي توزعت بين السكن والماء والكهرباء، والفئات الصغرى والقاعة المغطاة بالإضافة إلى الإقامة في الفنادق التي أقام فيها الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى