لوكاكو ردا على انتقادات نيفيل: يتقاضى أجرًا لقول مثل هذه الأمور

قرر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الرد على التصريحات التي وجهها له جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يعمل محللًا تلفزيونيًا منذ اعتزاله، حيث أكد البلجيكي أنه ليس لأي أحد الحق في الحديث عن مدى احترافيته.

وانتقل لوكاكو إلى إنتر قادمًا من مانشستر يونايتد بعد موسم مخيب للآمال، لم يتمكن خلاله المهاجم من تسجيل سوى 15 هدفًا خلال مشاركته في 45 مباراة في كافة المسابقات، لتطاله العديد من الانتقادات، ليقرر بعدها الخروج من ملعب «أولد ترافورد».

وخرج نيفيل خلال الأيام الماضية بانتقادات حادة وجهها نحو لوكاكو بعد رحيله إلى «النيراتزوري»، حيث أكد أن اللاعب يزن أكثر من 100 كيلو جرام، وأن لم يكن محترفًا بالقدر الكافي، وهو الأمر المعدي في عالم كرة القدم.

وأكدت عدة تقارير أن وزن لوكاكو حين انضم إلى إنتر ميلان وصل إلى 104 كيلو جرام، ووجهت له انتقادات بشأن وزنه، ليقوم البلجيكي الدولي بعدها بنشر العديد من الصور له عاري الصدر عبر تطبيق «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، لإظهار عضلات بطنه.

وأجرى لوكاكو مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية تحدث خلالها عن عدد من الأمور المتعلقة بالفترة الأخيرة، ورد خلالها على تصريحات نيفيل، حيث قال: «لا تشككوا في احترافيتي، أنا أعيش للعب كرة القدم، وفي منزلي طوال الوقت، وأحاول القيام دائمًا بكل شيء يجعلني أفضل».

وأضاف: «نيفيل يمكنه الحديث عن لياقتي البدنية، لكن لا يجب أبدًا أن يتحدث عن مدى التزامي، وأنني لا أعمل بجد، ذلك أمر لا يمكنه الحديث عنه، جميع المدربين الذين عملت معهم أكدوا على التزامي الدائم».

وتابع: «ما قاله عني أولي جونار سولسكاير خلال التدريبات، أنني أعمل بجهد دائمًا، وأقدم أفضل ما لدي، وهو نفس ما حدث مع جوزيه مورينيو وروبيرتو مارتينيز، والآن أنطونيو كونتي سيقول ذلك».

وأكمل عما حدث خلال الموسم الماضي: «كل ما في الأمر أنه كان عامًا سيئًا، هذا يحدث في كرة القدم، عليك فقط أن تواصل عملك، وبالتأكيد لن أجلس وأتصرف بطريقة سلبية».

واختتم لوكاكو تصريحاته قائلًا: «نحن رجال ناضجون، نيفيل محلل ويتقاضى أجرًا ليقول مثل تلك الأمور، وأنا أتقاضى أجري للعب كرة القدم، وأريد فقط تقديم أفضل ما لدي في إنتر ميلان، هذا هو الأمر».

وحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان أجبر لوكاكو على اتباع حمية غذائية خاصة، وأظهرت نتائج سريعة للغاية.

ويعد كونتي من كبار المعجبين بـ «حمية بريزاولا» والتي تعتمد بشكل أساسي على اللحوم البيضاء، مثل الدجاج والديك الرومي إلى جانب الخضروات، وأجبر لوكاكو على اتباعها.

ولا يسمح للدولي البلجيكي بتناول أي أطعمة مقلية أو شرب الكحوليات، على الرغم من أنه لم يلتزم بالأمر الأخير على الإطلاق.

وسجل لوكاكو هدفًا في أول مباراة رسمية له بقميص إنتر ميلان، والتي كانت أمام ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز «النيراتزوري» بأربعة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى