مانشستر يونايتد يواصل إهدار النقاط بتعادل جديد أمام ساوثهامبتون

حسم التعادل افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد ومضيفه ساوثامبتون بنتيجة هدف لكل جانب مساء السبت.

سجل أهداف اللقاء دانييل جيمس أولاً لمانشستر يونايتد بالدقيقة 10 من اللقاء، ثم تعادل يانيك فسترجارد لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

ودفع أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، بالثنائي دانييل جيمس وأشلي يونج أساسيان بدلاً من الغائبان لوك شو وأنتوني مارسيال بداعي الإصابة، كما دخل خوان ماتا أساسياً كصانع ألعاب.

أصحاب الأرض دخلوا المباراة بقوة عبر الدولي المغربي سفيان بوفان الذي توغل بالدقيقة الثامنة وسدد بقوة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لديفيد دي خيا.

الويلزي جيمس افتتح التسجيل للضيوف بعدما توغل من اليسار وسدد كرة قوية بيمناه هزت الشباك بالدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

وكاد آرون وان بيساكا يضيف الهدف الثاني للشياطين الحمر بعدما قابل عرضية مميزة في قلب منطقة جزاء ساوثامبتون بالدقيقة 19، ولكن تسديدته علت العارضة بقليل.

جيمس عاد لتهديد مرمى السينتس بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 22، ولكن الحارس أنجوس جن تصدى بنجاح للكرة القوية.

ونجح ساوثامبتون بالدقيقة 58 بتحويل سيطرته لهدف من رأسية المدافع يانيك فسترجارد بعدما أبعد قبلها بلحظات دي خيا رأسية داني إنجز بصعوبة.

وخرج دانسو، لاعب ساوثامبتون، مطروداً بالدقيقة 73 بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل قوي على سكوت ماكتوميناي.

وعاد جيمس ليهدد مرمى جون في الدقيقة 75، وتصدى للأولى حارس ساوثامبتون بنجاح، ثم في فرصة ثانية أتت تسديدته عالية بعيدة عن المرمى.

جن استمر في تألقه وأبعد بقدمه تسديدة راشفورد الأرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83، وسط ضغط كبير من قبل يونايتد بحثاً عن التقدم.

مرتان في الدقائق الأخيرة توغل جيسي لينجارد ووصل لحدود منطقة الجزاء، ولكن لمسته الأخيرة لم تكن موفقة وجاءت تسديداته دون تشكيل خطورة.

الثنائي يونج وماسون جرينوود اقتربا أيضاً من تسجيل هدف الفوز بتسديدات بعيدة المدى، ولكن تألق جن تواصل في منع اهتزاز شباكه مرة ثانية.

التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى خمس نقاط، بينما وصل ساوثامبتون إلى النقطة الرابعة بعد مرور أربع جولات من البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى