أسبوع تداريب مكثف للاعبي برشلونة رفقة فالفيردي

يستعد برشلونة لبدء معسكره للموسم الكروي الجديد 2019-2020 يوم الإثنين المقبل 19 يوليو، بقيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، وسط خططه المكثفة لرفع لياقة اللاعبين البدنية بعد فترة الإجازة.

وينوي فالفيردي إقامة جلستين تدريبيتين، الأولى ستكون في الساعة 9:30 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 4:30 مساءً، بمشاركة 17 لاعبا من قائمة الفريق الأول و6 لاعبين من صفوف الفريق الثاني، لاستكمال القائمة التي ستسافر إلى جولة اليابان في السبت المقبل.

وينتظر معسكر النادي الكتالوني أسبوعًا مكثفًا من التدريبات قبل السفر إلى اليابان تصل إلى 3 جلسات مزدوجة في أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، بينما يشهد يوما الثلاثاء والخميس جلسة واحدة فقط في الصباح ولكن بفترة زمنية أطول.

ويبدو أن فالفيردي قرر تكثيف الجهد البدني على لاعبيه منذ اليوم الأول نظرًا لاقتناعه بضيق الوقت للعمل بهدوء في المدينة الرياضية، بالإضافة إلى ضرورة إقامة جولتين خلال 20 يومًا، لهذا قرر المدرب المقلب بـ «النملة» عدم وجود أيام راحة في الأسبوع الأول ولن يستطيع اللاعبون الحصول على راحة حتى العودة من الجولة الآسيوية والمقرر إجرائها يومي 29 و30 يوليو.

وسيستغل فالفيردي أول جلسة للترحيب بالصفقات الجديدة في الفريق خاصة النجم الهولندي فرينكي دي يونج الذي ما زال لم يتعرف إليه شخصيًا، بالإضافة إلى انتظار حصول عثمان ديمبلي على التقرير الطبي للانضمام إلى زملائه منذ اللحظة الأولى.

ومن المفترض أن يسافر لاعبو البلوجرانا لخوض أولى مبارياتهم الودية يوم السبت المقبل 23 يوليو أمام تشيلسي الإنجليزي، وبعد 4 أيام سيخوض ثاني مبارياتهم أمام فريق أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني حاليًا.

وسيعود النادي الكتالوني إلى إسبانيا بعد يومين من إقامة هذه المباراة للاستعداد لبطولة كأس خوان جامبر، التي ستنطلق في 4 أغسطس المقبل أمام نادي آرسنال الإنجليزي، وبعد يوم واحد سيجهز اللاعبون أمتعتهم لعبور المحيط والتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباراتين وديتين أمام نابولي الإيطالي، وبعد انتهاء جولتهم في أمريكا ستكون مباريات الدوري الإسباني عادت للانطلاق والتي سيفتتحها البلوجرانا يوم الجمعة 16 أغسطس أمام أتلتيك بيلباو.

زر الذهاب إلى الأعلى