اتفاق بين رايولا ويوفنتوس يُخرج دي ليخت من أياكس

يبدو أن صفقة اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق أياكس أمستردام لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي ستنتهي قريبا ليدعم خط دفاع مدينة تورينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا لتقارير صحفية بريطانية واردة اليوم الخميس.

وأشارت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس قدمت عرضا جديدا لنظيرتها الهولندية بشأن انضمام قائد الفريق ماتياس دي ليخت لصفوف البيانكونيري مقابل 49.3 مليون جنيه إسترليني ترتفع إلى 58.3 مليون بعد إضافة المتغيرات.

ويتضمن العرض المقترح حصول النادي الهولندي على 49.3 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، مع 9 ملايين جنيه إسترليني متغيرات إضافية، إذ وافق يوفنتوس بالفعل على عقد مدته خمس سنوات بقيمة 10.7 مليون جنيه إسترليني في الموسم بعد اتفاق مع وكيل اللاعب، مينو رايولا.

وكان النادي الهولندي يرغب في الحصول على 67.3 مليون جنيه إسترليني للسماح للاعبه صاحب الـ19 ربيعا في الرحيل هذا الموسم، إذ استطاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم عرض قريب من ذلك المبلغ لكن رغبة ماتياس ووكيله في الوجود مع يوفنتوس قد حسمت الأمور.

وأعلن النادي الإيطالي رسميا عن ضم لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو في صفقة حرة بعدما انتهى عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 30 يونيو الماضي، كذلك عززت إدارة النادي وسط ميدانه بالتعاقد مع الويلزي آرون رامسي لاعب فريق آرسنال، فيما عاد الإيطالي جيانلويجي بوفون من جديد.

وقاد الهولندي، أياكس أمستردام إلى الوصول إلى دور نصف النهائي من «تشامبيونزليج» بعد عبور فرق كبرى، أمثال ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس من دوري الستة عشر والثمانية من المسابقة الأوروبية، قبل أن يودعها أمام توتنهام الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى