نيمار يشيد بمبابي وهازارد

أكد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم خوفه من مجازفته في طريقة لعبه، بالإضافة للحديث عن مستقبله والإشادة بزميله الشاب كيليان مبابي، والنجم البلجيكي إدين هازارد، المنتقل مؤخرًا إلى ريال مدريد الإسباني.

وأجرت صحيفة «سو فوت» الفرنسية حوارًا مع النجم البرازيلي أثناء وجوده في باريس خلال الأيام الماضية تحديدًا قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا، التي انطلقت في 14 يونيو الجاري، وقامت بنشرها اليوم الجمعة.

وتحدث نيمار عن موسمه الماضي مع سان جيرمان، قائلاً: «هدف النادي لهذا الموسم كان بطولة دوري الأبطال، وبالطبع الإقصاء كان صعبًا للغاية للجميع، وأشعر بالحزن مثل بقية اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير».

وفيما يتعلق بطريقة لعبه: «نعم أجازف، ولكن متأكد من هذه المخاطرة ستفيد الفريق أكثر من ضرره، زملائي والمدربون يعلمون ما يمكن انتظاره مني، ودائمًا أحاول تحقيق جميع التوقعات بامتياز».

وكشف نيمار عن أهدافه في المستقبل، قائلاً: «لم أستسلم أبدًا، ويعجبني البدء والمراوغة وخلق التحركات، ولا أخشى الأخطاء لأنها جزء من اللعبة، ولا يمكن إحباط زملائي خاصة أنهم ينتظرون مني الكثير».

وتطرق نيمار للحديث عن النجم البلجيكي إدين هازارد، قائلاً: «إنه واحد من اللاعبين الذين يملؤون الاستاد». مشيرًا إلى إعجابه الشديد به.

واختتم نيمار حديثه بالكشف عن علاقته مع كيليان مبابي، قائلاً: «كيليان طفلي الذهبي، والاتصال بيننا مباشر داخل وخارج الملعب».

جدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا يعيش فترة صعبة في سان جيرمان ويريد الرحيل من الفريق والعودة مرة أخرى إلى برشلونة الإسباني في ظل سوء العلاقة مع بعض زملائه في الفريق التي وصلت إلى مشادة كلامية داخل غرفة الملابس، بالإضافة إلى اعتدائه على أحد المشجعين خلال نهائي كأس فرنسا، وأزمته الأخيرة في المحاكم بعد اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى