أزمة جديدة بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب إبراهيم دياز

يبدو أن ثمة خلافًا جديدًا بين إدارة نادي ريال مدريد الإسباني والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، بشأن الجناح الأيسر الإسباني إبراهيم دياز، حيث يرى المدرب الفرنسي أنه يستحق وجوده في معقل «سانتياجو برنابيو» في الموسم المقبل، بينما ترى الإدارة أنه لابد من إعارته لأحد الأندية حتى يتكسب المزيد من الخبرة ويكون مؤهلا للعب مع الفريق.

ويأتي هذا الخلاف بين إدارة الملكي وزيدان، بعد الذي حدث بينهما بشأن البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي تهتم الإدارة كثيرا بوجوده، في حين أن زيدان بدا واضحا أنه لا يضعه في قائمة حساباته من أجل الموسم المقبل.

ولو أمعنا النظر في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ عودة المدرب الفرنسي لتولي كتيبة الملكي نجد أنه وضع كل ثقته في اللاعب الإسباني البالغ من العمر 19 عاما والذي لعب سابقا في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فقد دفع به في أربع مباريات من المباريات الخمس الأخيرة، ليكون مجموع ما لعبه في هذه المباريات الأربع نحو 370 دقيقة، استطاع خلالها أن يحرز هدفا واحدا ويصنع هدفين، الأمر الذي أثار إعجاب زيدان، حتى أن من في النادي أقروا بإعجاب المدرب الفرنسي باللاعب.

رغبة دياز
من ناحية أخرى، نجد أن اللاعب قد أعرب عن رغبته بالبقاء في صفوف الملكي، خاصة بعد الهدف الذي أحرزه في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد، حيث قال: «أنا أريد البقاء هنا في مدريد، أريد اللعب في أفضل نادِ في العالم».

وكذلك نجد أيضا أن المدرب الفرنسي لم يبخل بالمديح على اللاعب، والذي قال ذات مرة مشيرا إليه: «يعجبني ميوله الشديدة للاندفاع نحو مرمى الفريق المنافس، ويعجبني أيضا كونه يستخدم كلا قدميه، وهو الحقيقة لاعب جيد، ومليء حيوية وشبابا، ولسوف نرى ماذا نحن فاعلين في العام المقبل، ولكن أهم شيء الآن بالنسبة لي هو كم الدقائق التي يلعبها الآن، والتي أرى أنه استحقها تماما».

زر الذهاب إلى الأعلى