جماهير اتلتكو مدريد تهاجم جريزمان في مباراة الوداع

يبدو أن جمهور أتلتيكو مدريد غاضب من نجم الفريق أنطوان جريزمان، بعدما أعلن بشكل مفاجئ الثلاثاء الماضي قرار رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وشارك جريزمان في مباراة فريقه أمام ليفانتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، وتعتبر هذه آخر مباراة له مع «الروخيبلانكوس».

وعلى الرغم من قلة الجماهير التي حضرت هذه المباراة، إلا أن جريزمان لم يسلم من انتقاداتهم وهجومهم داخل ملعب معقل «ليفانتي».

وتعرض جريزمان لصافرات استهجان من قبل بعض الجماهير منذ بداية الدقيقة الأولى من المباراة، بالإضافة إلى إطلاق الصافرات أيضًا عند نطق الإذاعة الداخلية للملعب اسم جريزمان ضمن تشكيلة الفريق المدريدي.

وأطلق جمهور الروخيبلانكوس عبارة «اخرج، اخرج» مع كل لمسة لجريزمان للكرة، في إشارة لغضبهم من قرار المهاجم الفرنسي برحيله عن صفوف الفريق على الرغم من استمرار عقده حتى عام 2023.

وفاجئ جريزمان الجماهير المدريدية الأيام الماضية بمقطع فيديو يعلن فيه رحيله عن الفريق بعد اجتماع عقده مع سيميوني وأعضاء النادي لينهي مسيرته التي بدأت منذ عام 2014.

وتشير التقارير إلى اقتراب جريزمان من الرحيل إلى برشلونة وفقًا لما كشفته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بأن عقد جريزمان سيكون لمدة 5 سنوات وسيتقاضى نحو 17 مليون يورو سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى