زيدان يكشف موقفه من رحيل نافاس وبيل وموعد مغادرته للريال

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عدم علمه بشأن مستقبل جاريث بيل، كما رد على شائعات رحيل كيلور نافاس عن النادي الملكي في الموسم المقبل، وتحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق.

ويستعد المرينجي لخوض مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، والتي يحتضنها ملعب «سانتياجو برنابيو».

وكشف زيدان عن تحدثه مع جاريث بيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: «لا، وغدًا سيتواجد مع الفريق وهذا ما يمكنني قوله فقط، وستشاهدون ذلك في إعلان التشكيلة».

ورد زيدان باعتبار تلك المباراة الأخيرة لبيل، قائلاً: «لا أعلم، لا يمكنني إخبارك، ونحن في نهاية موسم وبالطبع سيكون هناك تغييرات، ولكن لا أعلم ماذا سيحدث».

وفيما يتعلق برحيل كيلور نافاس وكون هذه المباراة خاصة له، أضاف المدرب الفرنسي: «لا أراها هكذا، ولا أريد التفكير فيما سيحدث خلال الموسم المقبل، وهنا يتحدثون كثيرًا عما سيحدث، ويقولون هذا سيرحل وهذا سيبقى، أو أنا أرغب في رحيل نافاس بالإضافة إلى أنه قام بتوديعي..».

واستكمل زيدان حديثه بالرد على سؤال يتعلق بكذب الصحافة فيما ينشر بشأن مستقبل نافاس مع النادي الملكي، قائلاً: «اكتب ما تريده ولا أقول إنك تكذب، من يعلم أنني تحدثت مع نافاس؟ فقط أنا وهو، أنت لا تعرف هذا الأمر، أتحدث معه ومع الجميع».

وتابع: «كيلور لديه عقد وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث، وعندما يبدأ الموسم القادم سأعلن عن الحارس الأول والثاني والثالث».

وأما بالنسبة لمسؤولية القرار هل هي قرارته أم قرارات النادي، رد زيدان: «بالطبع قراراتي، وإذا لم أفعل ما أريده بالطبع سأرحل، وأعمل أنا ومجموعة أخرى في مسألة التعاقدات، ولكن التشكيلة ودكة البدلاء أقررها أنا مع جهازي الفني».

وعن المباراة الأخيرة في الليجا، أضاف زيدان: «الرسالة واضحة، هذه هي أخر مباراة، وفعلنا أخر أسبوع في التدريبات وكان جيدًا من أجل ختام الموسم بكل رائع ونريد توديع الجمهور بمباراة جيدة، وبانتصار، خاصة بعد موسم معقد وأريد إيصال أننا نفكر في الموسم المقبل ونقول للجماهير بأننا سنعود بحماس كبير ومجهود عليهم الفخر بهؤلاء اللاعبين».

وتطريق زيدان للحديث عن أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، قائلاً: «ليس أمرًا للحديث عنه هنا، والأفضل توجيه السؤال للاعب عن وجهته المقبلة».

وعن صفقات الخط الهجومي للملكي، رد زيدان: «لن أخبرك بأي شيء، دائمًا تسألون ولكن بعيد عن المباراة، ونحن نفكر في مباراة الغد، وبالطبع أفهم قلقكم ولكن عليهم فهم هدفي وهو اللعب والفوز غدًا».

وأردف زيدان عن مواجهة بيتيس، قائلاً: «هذه مباراة للمحاولة على الأقل بجعل الجماهير تفتخر بنا، وعلينا إنهاء الموسم بشكل جيد».

ورفض زيدان الحديث عن إيسكو، قائلاً: «لن أخبرك بأي شيء».

وفيما يتعلق برغبته في قدوم ميندي، كشف زيدان: «مهمتي كمدرب أن يكون كل لاعب في حالة جيدة، ولن أتحدث عن ميندي أو أي لاعب آخر، المسألة عبارة عن احترام للموجودين في الناجي وجميع الأشخاص التي سنخطط معها مباراة الغد».

واختتم زيدان حديثه عن نجله لوكا زيدان، قائلاً: «ما قيل عنه ليس عادلاً لأنه لاعب نجح في الاختبارات وأثبت أنه حارس مرمى بمستوى عالي، والجمهور يمكنها الحكم، وكل شيء سيكون واضحًا في الموسم المقبل، ولم أطلب أن يكون الحارس الثاني، وأتحدث الآن عن هذا ليس لأنه نجلي بل لأنه لاعب في قائمة الفريق الأول والجماهير تحدثت عنه».

زر الذهاب إلى الأعلى