الكشف عن تفاصيل جديدة في مفاوضات برشلونة مع غريزمان

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء الماضي، أنه سيرحل عن ملعب «واندا ميتروبوليتانو» هذا الصيف عبر دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به والتي ستبلغ بداية من شهر يوليو المقبل 120 مليون يورو.

ولم يعلن مهاجم الروخيبلانكوس عن وجهته المقبلة، ولهذا ارتبط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى الرغم من هذا فإن مستقبله يبدو قريبًا للغاية من عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني برشلونة.

وفي هذا السياق كشفت صحيفة «آر تي إل» عن توجه محامي جريزمان يوم السبت المقبل إلى برشلونة، مشيرة إلى أنه سيقضي هناك ثلاثة أيام سيجتمع خلالها بعدد من مسؤولي النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية نشرت في العاشر من مايو الجاري أن صفقة انضمام جريزمان إلى برشلونة ستنتهي في القريب العاجل، هذا بالإضافة إلى الأنباء الصادرة عن صحيفة «ليكيب» الفرنسية، والتي ذكرت فيها أن المهاجم الفرنسي وافق على تحفيض قيمة الراتب الذي كان يتقاضاه من ناديه الحالي، والتي تبلغ 23 مليون يورو، إلى 17 مليون يورو لكي ينضم إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويُعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أحد الفرق التي ارتبط اسم جريزمان بها، ولكن الألماني توماس توخيل، مدرب العملاق الباريسي، أكد أنه لا يبحث عن لاعب بإمكانيات ومركز المهاجم الفرنسي في أرض الملعب، وأنه يبحث عن لاعبين آخرين بمراكز أخرى للتعزيز من قوة الفريق، وهو ما يُعد بادرة على أن نجم الروخيبلانكوس سيحط رحاله في برشلونة.

ويخوض أنطوان جريزمان مباراته الأخيرة بقميص أتلتيكو مدريد غدًا السبت أمام فريق ليفانتي في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى