كوتينيو أول ضحايا الخروج من دوري أبطال أوروبا

أصبح فيليبي كوتينيو، نجم نادي برشلونة الإسباني أول ضحايا خروج الفريق المفاجئ في دوري أبطال أوروبا، حيث أفادت تقارير بأن الإدارة تريد بيعه، فيما لم يحسم مصير المدير الفني إرنستو فالفيردي، وفقًا لشبكة «ESPN».

وكان برشلونة قد خسر من ليفربول برباعية نظيفة في ملعب أنفيلد في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم أن لقاء الذهاب في كامب نو انتهى بثلاثة أهداف.

وبحسب مصادر لشبكة ESPN فإن بعض أعضاء الجهاز الفني يشعرون بخيبة أمل مما يقدمه كوتينيو هذا الموسم.

الدولي البرازيلي يعد أغلى لاعب في تاريخ النادي عندما جاء في يناير 2018 من ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

وقال مصدر في نادي برشلونة للشبكة الأمريكية: «كوتينيو ليس لاعبًا في برشلونة».

بدأ صانع ألعاب ليفربول السابق هذا الموسم بشكل جيد، لكن إصابته في شهر أكتوبر أدت إلى تدهور مستواه بشكل كبير، أوضح المصدر: «هو لم يضف شيئًا.. سيغادر في الصيف».

وكانت شبكة ESPN، لأول مرة في مارس قد كشفت أن برشلونة منفتح للاستماع للعروض حيث يمكن أن يتخلوا عن اللاعب بـ 105 ملايين يورو، حيث إنه لم يقدم أو يضيف شيئًا.

ردة الفعل بالتفكير في بيع كوتينيو بسبب الخروج المخيب أمام ليفربول، فتعمل الإدارة على حل المشاكل.

وكانت صحيفة «دياريو سبورت» قد وصفت هزيمة برشلونة برباعية بأنها أكبر حرج في تاريخ النادي، وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، إنه سيكون هناك وقت للتفكير في كيفية حل مشاكل الخروج الأوروبي بشكل سيئ.

وقد أكد في تصريحات عقب المباراة: «سيكون هناك وقت للتفكير العميق وإعطاء تفسيرات، هناك نهائي كأس ملك إسبانيا سنلعبها بعد ثلاثة أسابيع ضد فالنسيا، في العام الماضي في روما حدث الشيء نفسه وليس من السهل شرح ذلك، سنحاول القيام بذلك داخليًا، علينا أن نلتزم بالاعتذار لجميع أنصار برشلونة».

ومن المقرر أن تناقش الإدارة في الوقت المقبل مستقبل فالفيردي، رغم أنه قد فاز بالدوري الإسباني لمرتين متتاليتين، لكن الهدف الأكبر كان دوري الأبطال.

لكن مع ذلك فإن بارتوميو وإدارته لا يريد الإسراع في اتخاذ قرار، لكن ستتم مناقشات في الوقت المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى