خاميس رودريجيز مفتاح أساسي في قدوم نيمار إلى ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني المعار من نادي ريال مدريد الإسباني، من الممكن أن يلعب دورا كبيرا في عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفى الذي سيفتح أبوابه عقب نهاية الموسم.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «بيلد سبورت» الألمانية، صباح اليوم، أن الكولومبي خاميس رودريجيز أخبر زملائه في فريق بايرن ميونيخ أنه من المرجح أن يوقع لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن نادي باريس سان جيرمان مهتم جدا ويرغب في الحصول على خدمات خاميس رودريجيز خلال الفترة المقبلة وسيتعين عليه الدخول في مفاوضات مع نادي ريال مدريد حيث سيعود إليه خاميس بعد انتهاء فترة إعارته التي امتد لموسمين رفقه بايرن ميونيخ، وفي نفس الوقت سيحاول الميرينجي بيع اللاعب حيث لن يدخل ضمن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم المقبل خاصة وأن زيدان في فترته الأول كان سببا في خروج اللاعب من معقل البيرنابيو بحثا عن المشاركة أساسيا.

وأوضحت أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز سيتستخدم ورقة خاميس في المفاوضات من أجل الحصول على النجم البرازيلي نيمار، ومن المتوقع أن تحدث صفقة تبادلية بين الناديين.

وأكدت أيضا أن إدارة باريس سان جيرمان لن تمانع في بيع نيمار في حالة تمت صفقة خاميس ولكنهم حددوا سعر السماح له بالخروج ويقدر بقيمة 350 مليون يورو، مضيفه أن فلورنتينو بيريز سيبذل قصارى جهده لضم نيمار لتحسين صورة الفريق من الموسم المقبل بعد موسم كارثي كان أحد اسبابه رحيل كريستيانو رونالدو وعدم التعاقد مع بديل له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى