فالفيردي: من المؤلم أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، على فقدان التركيز سبب الهزيمة أمام ليفربول، مشيرًا إلى مفاجئة من تسجيل الهدف الرابع بهذه الطريقة، بالإضافة إلى تقديم التهنئة للريدز.

وخسر «البلوجرانا» بنتيجة رباعية نظيفة وسط مفاجئة غير متوقعة، في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي احتضنها ملعب «الأنفيلد»، بعد فوزه على ملعب «كامب نو» بثلاثة أهداف دون رد.

وتحدث فالفيردي عن إقصاء برشلونة، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلاً: «من المؤلم أن يتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي، على الرغم من أن المباراتين مختلفتين، وتلقينا هدفًا مبكرًا، بعد ذلك عدنا وأتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نتمكن من تجسيد تلك الفرص لأهداف».

وتابع فالفيردي حديثه، قائلاً: «نجحوا في دقيقتين من العودة وسجلوا مرة أخرى».

وهنأ فالفيردي ليفربول على أدائهم، قائلاً: «لعبوا جيدًا وعلينا تهنئتهم على الأداء الجيد، وليس لدي ما أقوله، وكان علينا التركيز أكثر».

وعن مستوى المباراة، أضاف فالفيردي، قائلاً: «كان هناك ضغط كبير وحاولنا تغيير الخطط ولكن مثلما قلت عندما يضغط الخصم عليك فهذه معاقبة لك، ولم نتمكن من العودة، عن طريق خلق فرص أخطر».

وأما بالنسبة لنتيجة المباراة، علق مدرب النادي الكتالوني: «النتيجة ثقيلة للغاية وجاء الهدف الثاني والثالث بسرعة مما أخرج اللاعبين عن تركيزهم».

وتطرق فالفيردي للحديث عن الهدف الرابع، قائلاً: «تفاجئت كثيرًا من الهدف الرابع، ولم أشاهد الكرة وأعتقد أن اللاعبين لم يشاهدوا الكرة والمنافس كان مستعدًا لتسجيل الهدف».

واختتم فالفيردي حديثه، قائلاً: «عندما يعودون بالنتيجة هكذا، لا يكون هناك مكان للأعذار، قاموا بردة فعل قوية ولكن لم نكن نريدها، وإذا كنا سجلنا هدفًا كنا سنتأهل للنهائي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى