جودين يودع أتلتيكو مدريد: هذا ليس ناديا

تحدث المدافع الأوروجواياني دييجو جودين عن امتنانه للحب الذي تلقاه داخل أتلتيكو مدريد وظهر رفقة كل من رئيس النادي إنريكي سيريزو وأعضاء مجلس الإدارة وجميع الموظفين في النادي ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني والعديد من زملائه في الفريق مثل أنطوان جريزمان وخيمينيز وكوكي ورودريجو وفيليبي لويس، وأيضا رفقه لاعبين سابقين للروخي بلانكوس مثل لويس بيريرا وكاشو هيريديا، وبحضور والديه في الصف الأول من قاعة «واندا ميتروبوليتانو» وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده جودين اليوم بحضور عدد كبير من الإعلاميين وكاميرات التليفزيون وأغلق الستار خلاله على مسيرته مع أتلتيكو مدريد.

وبدأ جودين كلامه بمقدمة افتتاحية عاطفية، هكذا: «إنني متوتر أكثر مما أكون عليه داخل المباراة، أشكر الصحافة وزملائي أولئك الذين حضروا والذين لم يحضروا والجهاز الفني ورئيس النادي ووالدي… إنها آخر أيامي مع أتلتيكو مدريد وأنا هنا الآن لأعبر عن الحب الذي أكنه لهذا النادي ولهذا القميص، فأنا مشجع كبير لأتلتيكو، لأن هذا ليس فقط ناديا إنه عائلة، وأنه أمر معقد وصعب توديع هذا الكيان».

وتابع: «لم أتخيل أبدا أن هذه اللحظة ستأتي وأنا لست مستعدا، لقد نشأت كلاعب وكشخص هنا، واكتسبت أفضل القيم هنا وهي القيم التي حاولت أن أنقلها داخل وخارج الملعب مثل التواضع والعمل والاحترام للمنافس ولمهنتي ولهذه الرياضة الرائعة».

ومن ثم بدأ جودين في الرد على أسئلة الصحفيين، وكان السؤال الأول حول اتفاقيات تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد، قائلا: «كانت هناك محادثات، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق، لقد انتهت فترتي هنا وأنا فخور بأن أكون جزءًا من تاريخ النادي وأن أكون جزءًا من هذا الكيان، أشعر بالألم لأقول وداعا، ولكنني سأترك هذا النادي وأنا فخور وبكل هدوء، لقد أصبحت مولعا بهذا النادي ويجب احترام قرار النادي».

وأضاف حول سؤاله عن عرض الصيف الماضي الجيد من قبل مانشستر يونايتد: «قررت أن أبقى ولست نادما على ذلك، وحاولت البقاء لأطول فترة ممكنة ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، أنا هنا الآن لأقول وداعا».

ومن جانبه، قام رئيس النادي سيريزو بإلقاء كلمته، قائلا: «أشكرك يا أسطورة، ووالديك وزوجتك هنا ونحن كلنا فخورون بك، لقد كنت شجاعا ومحبا لهذا النادي، ولقد كنت جزءا رئيسيا في هذه المرحلة لهذا النادي، واسمك سيحفر في تاريخ هذا النادي الذي عمره 116 عاما. وستواصل مع ناد آخر، وكل محبي أتلتيكو مدريد سيتمنون لك التوفيق دائما. أتلتيكو مدريد هو عائلتك وملعب واندا متروبوليتانو هو بيتك، ويوم الأحد المقبل سيصفق لك الجميع بالطريقة التي تستحقها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى