كشافو ريال مدريد راقبوا لوكا يوفيتش أمام بنفيكا

يرغب ريال مدريد في تدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل وتمديد مشروع زين الدين زيدان الجديد بالعديد من النجوم والشباب الواعدين للعودة مرة أخرى للتتويج بالبطولات بعد قصاء موسم سيئ وخالي من الألقاب عكس ما اعتاد عليه الجمهور الملكي في السنوات السابقة.

ورصدت إدارة «المرينجي» اللاعب الصربي لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني على رادارها، وبعثت كشافيها للوقوف على حالة المهاجم الصربي في المباراة التي خاضها فريقه أمام بنفيكا البرتغالي في دور ربع نهائي من الدوري الأوروبي.

وحاول النادي الملكي رؤية يوفيتش في مباراة أمام منافس قوي ونجح لاعب بنفيكا والمعار إلى فرانكفورت في تسجيل هدف خلال هذه المباراة على الرغم خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب «دا لوز».

وقدم يوفيتش أداء جيدًا في المكافحة وقيادة هجوم النادي الألماني بعد طرد اللاعب الفرنسي إيفان نديكان، مدافع الفريق، ولعبوا بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 20 من عمر المباراة، وتم استبدال يوفيتش في الدقيقة 60 عندما كانت النتيجة 4-1 لصالح الفريق البرتغالي.

وصرح والد يوفيتش في مقابلة مع صحيفة «بليد» الألمانية بالأمس، عن رغبته في بقاء نجله داخل صفوف فرانكفورت لموسم آخر، ولكن المؤكد أن ريال مدريد سيظل يراقبه بغض النظر عن الرغبة في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي بول بوجبا.

ويبحث زيدان عن مهاجم بديل لكريم بنزيما البالغ من العمر الـ 31 عامًا ومستمر مع النادي الملكي في الموسم المقبل، وينتظر الفريق الأبيض قيام فرانكفورت بشراء يوفيتش بشكل نهائي من أجل التفاوض معه.

وتواجد العديد من كشافي الأندية الأوروبية لمراقبة أداء النجم الصربي، أبرزهم برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزي بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني، ووصل عددهم إلى 20 نادِ

جواو فليكيس على رادار «المرينجي»
ويراقب كشافو النادي الملكي اللاعب البرتغالي جواو فليكيس نجم هجوم بنفيكا ونجح في تسجيل هاتريك خلال مباراته أمام النادي الألماني، ولكن سعره يصل إلى 120 مليون يورو مما قد يعرقل طموحات «لوس بلانكوس» على الرغم من بروز اسمه في سجلات موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى