مدير إنتر يوجه رسالة إلى إيكاردي

دافع بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الإيطالي ومنتخب الأرجنتين الموهوب.

ويتعرض إيكاردي لموجة عنيفة من الهجوم من قبل بعض جماهير إنتر ميلان وبعض مسؤولي النادي أيضاً في الشهور الأخيرة، في ظل رفض اللاعب لتمديد تعاقده مع «الروسونيري».

ويعد إيكاردي هدفاً رئيسياً لنادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، حيث يسعى للتعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني، من أجل تدعيم خط هجومه بلاعب مميز وقناص، في ظل الاعتماد فقط في مركز رأس الحربة الصريح منذ بداية الموسم الجاري على الفرنسي كريم بنزيما، هدّاف النادي الملكي، وذلك بعد رحيل البرتغالي الإسطورة كريستيانو رونالدو، إلى الغريم التقليدي للإنتر فريق يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 122 مليون يورو تقريباً.

وأوضح بيبي ماروتا في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية العالمية اليوم الأحد، وعدد كبير من الصحف الإيطالية، أن ماورو إيكاردي، حاليا لاعبا في صفوف إنتر ميلان وسعيد مع الفريق، وأن الكلام عن وجهة مستقبلية للاعب في الصيف المقبل، هو كلام سابق لأوانه.

وقال ماروتا: «إيكاردي لاعب مميز، زلديه إمكانيات فنية وبدنية هائلة، وهو لاعب مازال صغير السن (26 عاماً) ولابد أن يتعلم من أخطائه، وعندما كنت في سنه ارتكبت الكثير من الأخطاء الغريبة أيضاً لو ارتكبتها في عمري الحالي، ولكن التجارب الأن صقلتني، وهذه التجارب مكون أساسي في شخصية لاعب كرة القدم،و طريقة تفكيره».

وأضاف ماروتا، موجهاً نصيحة للنجم الأرجنتيني الموهوب: «لن نلتفت إلى كل هذه الأحاديث حول مستقبل اللاعب، ووجهته المقبلة، فهو الأن لاعباً في إنتر ميلان فقط، ولا مجال للحديث عن مستقبله في هذه المرحلة المهمة من مسيرة الفريق، ولكن عليه التركيز وتقديم أفضل ما عنده، وتطويع إمكانياته الكبيرة من أجل خدمة فريقه، فهذا هو المهم الأن».

الجدير بالذكر أن إيكاردي رفض مؤخراً من خلال وكيل أعماله وزوجته في نفس الوقت واندا نارا، عدة عروض من إدارة النادي من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، وتم التلويح أكثر من مرة وتسريب أخبار حول وجود عروض مغرية للاعب، خاصة من نادي ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى