والدة دي يونج تؤكد أن المال لا يتحكم في قرارات ابنها

أكدت مارجون شوتشارد، والدة الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، أن حياة نجلها لن تتأثر بالانتقال إلى برشلونة في الموسم القادم، بعدما نجح النادي الكتالوني في إنهاء صفقة اللاعب الشاب خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليونًا في شكل متغيرات، ومن المقرر أن ينضم إلى «البلوجرانا» بداية من الصيف المقبل.

وخلال مقابلة مع صحيفة «دي تليجراف» الهولندية، كشفت والدة دي يونج عن قدراته في التعامل مع العديد من المواقف الحياتية، قائلاً: «فرينكي يتميز بالهدوء والعمق في التفكير، بالإضافة لكونه لا يتخذ قرارات متعجلة».

وأردفت شوتشارد عن كيفية تعامل دي يونج مع المال، مشيرة إلى أن زيادتها لن تجعله يفقد الإحساس بالواقع: «فرينكي لن يتخذ قرارات مبنية على المال أو بدون تفكير، ودائمًا يفكر مرات عديدة قبل اتخاذ خطواته».

واستكملت والدة نجم أياكس الهولندي حديثها للتأكيد على عدم تغيير حياة دي يونج عند رحيله إلى برشلونة: «فرينكي لاعب عادي وسيستمر هكذا، وأنا فخورة به»

واختتمت والدة دي يونج حديثها بالكشف عن مدى نضج نجلها على الرغم من صغر سنه، وكشفت عن واقعة خلال حديثها معه، قائلة: «هناك لاعبون يقومون برسم الوشم، وأخبرته بأن تلك الرسومات تبدو قبيحة، فضحك وأخبرني بعدم وجود رغبة في القيام بهذه الأشياء».

وشارك دي يونج خلال هذا الموسم في 38 مباراة، واستطاع هز الشباك 4 مرات وصناعة هدفين، بمعدل دقائق وصل إلى 3.230 دقيقة، بينها 626 دقيقة في «التشامبيونزليج».

يذكر أن زملاء دي يونج نجحوا في إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال دور الـ 16 بعد الفوز عليهم في مباراة الإياب برباعية مقابل هدف وحيد وأظهر دي يونج أداءً رائعًا مع الفريق الهولندي.

نجح دي يونج في اعتراض الكرات بنسبة 100%، كما نجح في التدخلات الهوائية بنسبة 100% أيضًا أمام لاعبي ريال مدريد.

وبلغ عدد المرات التي لمس فيها دي يونج الكرة 75 مرة، وبلغت نسبة دقة التمرير الخاصة به 91%، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي.

وعلى الرغم من تألقه في النواحي الهجومية، إلا أنه في الناحية الدفاعية قام دي يونج باستعادة الكرة من لاعبي الخصم 6 مرات، وقام بتشتيت الكرة 3 مرات.

وفي المواجهات المباشرة نجح في خطف الكرة مرتين، وقام باعتراض ناجح، وتصدى لتسديدة من لاعبي ريال مدريد مرة بشكل ناجح، وحصل على خطأ من لاعبي الخصم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى