كاسيميرو يشبه خطى سولاري بزيدان

أكد البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب «المرينجي»، السابق كان أحد أكثر المدربين تأثيرًا في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن العلاقة التي جمعتمها كانت عبارة عن علاقة «أب وابن».

وأجرى لاعب وسط ريال مدريد مقابلة تليفزيونية مع قناة «إيسبورت إنتيراتيفو»، وتناول خلالها الحديث عن عدة أمور، منها علاقته بزيدان، إذ قال: «كانت تجمعني علاقة أب وابنه مع زيدان، لقد كان قدوتي في الصغر، وكنت أشعر بالخجل عند الحديث معه».

وأمام بالنسبة إلى جولين لوبيتيجي فقال: «هو مدرب رائع للغاية وشخص رائع أيضًا، لقد أظهر هذا مع منتخب إسبانيا، ومن المؤسف أنه لم يستطع الاستمرار معنا».

وفيما يتعلق بمدربه الحالي سانتياجو سولاري تابع: «لقد عملت مع مدربين كبار: أنشيلوتي ومورينيو وزيدان ورافا بينيتيز… كل واحد منهم لديه مميزات مختلفة، زيدان كانت لديه علاقة جيدة مع جميعنا، لقد كان بمثابة صديق بالنسبة لنا، وسولاري يسير على الخط نفسه، هو يحاول أن يكون عادل مع العالم أجمع».

وعن زميله بـ «المرينجي» فينيسيوس جونيور، فصرح: «يُظهر أنه لاعب ريال مدريد، هو على طريق أن يصبح نجم في النادي الذي يثق به كثيرًا، هو قادر على أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم خلال ثلاث سنوات، ما يقدمه ليس طبيعيًا، ما زال لديه الكثير ليتعلمه، ولكنه في الوقت نفسه يتطور بطريقة مدهشة، هو يفكر فقط في كرة القدم».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى