مانشستر يونايتد يقترب من التوصل لاتفاق مع “جوهرته”

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التوصل لاتفاق مع مهاجمه الشاب، ماركوس راشفورد نجم منتخب إنجلترا، والمتألق هذا الموسم مع الفريق الإنجليزي العريق، لاسيما في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت تقارير بريطانية اليوم الخميس، إلى أن هناك انفراجة في المفاوضات بين اللاعب والنادي، بعد فترة من التجميد خلال الشهور الماضية.

وكان الفتى الأول لمانشستر يونايتد حالياً على الصعيد الهجومي، راشفورد، قد رفض خلال الشهور الماضية تمديد تعاقده، في ظل المشكلات التي كانت متأججة بين معظم لاعبي «الشياطين الحمر» والمدير الفني السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووضعت عدة تقارير إسبانية اللاعب على رأس قائمة اللاعبين في مركز الجناح المهاجم الذين يسعى نادي ريال مدريد لضمهم في الصيف المقبل، من أجل تعويض رحيل نجمه كريستيانو رونالدو، وسد العجز الرهيب الذي تركه في الخط الأمامي للنادي الملكي.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الخميس، عن أنه مع تحسن نتائج مانشستر يونايتد تحت قيادة أولى جونار سولسكاير، تغيرت الأحوال داخل قلعة «أولد ترافورد» ونجح سولسكاير في إقناع راشفورد في تمديد تعاقده مع مانشستر.

وسجل ماركوس راشفورد، منذ انطلاق الموسم الجاري، 10 أهداف لمانشستر يونايتد في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يوقع عقداً جديداً مع النادي لمدة 6 سنوات بحيث يبقى في قلعة «أولد ترافورد» حتى عام 2025.

وأشارت «ميرور» إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، تواصل معه في الأيام الماضية إد وودوارد، المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، واتفق معه على تمديد تعاقده.

وأضافت الصحيفة أن ماركوس راشفورد، ينظر إليه على أنه مستقبل «الشياطين الحمر» والجوهرة التي يجب أن يحافظ عليها النادي، كما يعتبرونه في المنتخب الإنجليزي إحدى الأوراق الرابحة لمستقبل «الأسود الثلاثة» في الفترة المقبلة، بعد الطفرة التي حدثت في أداء ونتائج المنتخب مؤخراً بفضل الجيل الشاب الجديد بقيادة راشفورد وزملائه في كتيبة جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

ونجح مانشستر يونايتد مؤخراً في تمديد عقود عدد من لاعبيه بناء على توصية سولسكاير، بعد أن كان معظمهم يرغب في الرحيل للهروب من جحيم جوزيه مورينيو.

ووقع المهاجم الفرنسي أنتوني مارتيال مؤخراً عقداً جديداً، يحصل بموجبه على مائتي ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع اليونايتد.

كما تم تجديد عقود اللاعبين: أشلي يونج وفيل جونز وسكوت ماكتوميني.

ويظل أندرياس بيريرا نجمًا جديدًا يرغب سولسكاير في ضمه لصفقة طويلة الأمد لكن البرازيلي لديه تحفظات حول مدة التعاقد.

وفي ظل هذا النشاط على صعيد تجديد عقود نجوم الفريق، لا يزال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا هو النجم الوحيد الذي يجب على مسؤولي مانشستر يونايتد الاتفاق معه على عقد جديد، من أجل الإبقاء عليه.

وكان الحارس الإسباني، البالغ من العمر 28 عامًا، مميّزًا جداً مع «الشياطين الحمر» في المواسم القليلة الماضية ويريد الحصول على صفقة جديدة بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتناسب إمكانياته كأحد أفضل الحراس في العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى