رئيس أتلتيكو مدريد يرد على إشارة رونالدو المستفزة

شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس أحداثا عديدة أبرزها كانت إشارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجمهور ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بخماسية دوري أبطال أوروبا والتي اعتبرها البعض على أنها إشارة استفزازية وكرر نفس الأمر أثناء مروره في المنطقة الإعلامية أمام جميع شاشات التلفاز.

وانتهت المباراة بفوز «الروخيبلانكوس» بهدفين دون رد سجل الهدف الأول اللاعب خوسيه خيمينيز، ونجح اللاعب الأوروجواياني جودين في تسجيل الهدف الثاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب أتلتيكو مدريد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة «التشامبيونزليج».

وتحدث رونالدو عقب انتهاء المباراة، قائلاً: «أمتلك 5 بطولات دوري أبطال أوروبا، بينما لا يمتلك أتلتيكو مدريد أي بطولة».

ورد عليه انريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتكو مدريد، خلال مقابله مع راديو «سي أر سي» الإسباني، قائلاً: «كريستيانو رونالدو لم يفز بخمس بطولات، بل كانو 3 بطولات فقط».

وتابع رئيس النادي الإسباني: «بالنسبة لي رونالدو لم يحصل على 5 بطولات والسبب بسيط للغاية، لأنه لم يفز بالمباراتين أمام أتلتيكو، ولا يجوز احتسابها».

واستكمل سيريزو حديثه، قائلاً: «لن أعطي أهمية كبيرة لهذا التصرف، لأنه كان في لحظة ضغط كبيرة، واتفهم هذا الأمر تمامًا».

وانتقد سيريزو تقنية حكم الفيديو «الفار» تحديدًا بعد إلغاء هدف ألفاروا موراتا، مشيرًا: «غادرت المدرجات لأن الفار لم يعجبني»

وأضاف رئيس «الروخيبلانكوس»: «كان الهدف واضحًا، وشرعيًا».

واختتم سيريزو حديثهبالكشف عن رأيه تجاه رد فعل سيميوني، قائلاً: «أتفهم تمامًا رد فعله لأنه كان في لحظة فرحة بالإضافة إلى أنه لم يكن هجوميًا ضد جمهور يوفنتوس، بل كانت إشارة لجمهورنا، وسيميوني بالنسبة لجمهور الأتليتي هو كل شيء».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى