رابيو يغير وكيل أعماله من أجل الإنتقال لعملاق إسبانيا

عاد أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان للظهور من جديد بعدما تضاءلت فرصه في الانضمام إلى برشلونة إثر تعاقد النادي الكتالوني مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام، وعدم الوصول إلى اتفاق مع رابيو في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو يقترب من الانضمام إلى برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، لتحقيق رغبته التي أعلنها من قبل باللعب في «الكامب نو».

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن النادي الكتالوني عرض على رابيو 40 مليون يورو للقدوم، ولكن النادي الباريسي رفض أي محادثات بشأن لاعب خط الوسط الفرنسي، لهذا سينتظر برشلونة لنهاية الموسم حتى يستفيد من انتقال رابيو الحر بعد انتهاء عقده في يونيو القادم.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن رابيو يفكر جديًا في الانتقال إلى برشلونة وبحث عن الطرق الأنسب لتسهيل إنهاء الصفقة، وبدأها بتغيير وكيل أعماله وتعاقد مع وكيل أعمال جديد دون الإفصاح عن هويته، ويعلم النادي الكتالوني أن رابيو لديه العديد من الاتصالات مع الأندية الأخرى في إنجترا وإيطاليا، ولكن حتى الآن لم يحدث أي اتفاق أو جلسة بينهم.

ومن جهة أخرى ترى إدارة «البلوجرانا» أن قدوم رابيو سيكون صعبًا، ولكن لم تستبعد هذا الأمر لأن اللاعب الشاب يعتبر فرصة جيدة لهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة نظرًا لانتقاله الحر، وحتى الآن لم يقدم برشلونة أي خطوة، وإذا رغب رابيو في الانتقال إلى برشلونة في يونيو القادم، سيكون عليه التقدم خطوة في المفاوضات حتى يثبت تلك الرغبة.

وكانت تقارير إنجليزية تحديدًا شبكة «فوكس سبورت» قد أشارت إلى أن ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وقائد «البلوجرانا» اعترض على قدوم رابيو لملعب «الكامب نو»، لأنه يرى أن أسلوب لعب الفرنسي لا يتناسب مع اللعب الكتالوني بالإضافة لعدم حاجة برشلونة للتعاقد مع لاعب خط وسط في المرحلة الحالية.

جدير بالذكر أن أدريان رابيو رفض تجديد عقده مع «بس إس جي»، الأمر الذي أغضب الإدارة الفرنسية وأمرت بمعاقبته ومنعه من حضور الجلسات التدريبية لما قبل المباريات وتدريبه منعزلًا بالإضافة لنزوله والتمرن مع فريق الرديف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى