سولاري: حضور أو غياب ميسي لن يؤثر علينا

أكد سانتياغو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، اليوم، إنه حضور أو غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لن يؤثر عليهم.

وقال سولاي في تصريح صحفي عشية مواجهة الغريم التقليدي برشلونة برسم ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، “في كرة القدم من الأفضل أن يلعب جميع اللاعبين في كل المباريات، أنا لا أحب أن يوقفهم شيء، وسواء لعب ميسي أو لم يلعب، هذا شيء لا يؤثر علينا، ولا على استعدادنا للمباراة”.

وتحدث سولاي عن المباراة – الكلاسيكو، “الكلاسيكو هي مباراة رائعة بين فريقين بينهما الكثير من التنافس، تماماً مثل ريفر بوكا، إنتر وميلان، وأيضا اتلتيكو مدريد وريال مدريد”، وتابع “نريد الفوز بجميع المسابقات، لدينا منافسة في نهاية الأسبوع وأخرى في الأسبوع المقبل، لكن علينا التركيز على المباراة غدًا فقط”، وواصل “علينا التركيز على مباراة الغد فقط، كل منافسة لها ظروفها الخاصة”.

وأوضح “اختيار التشكيلة هو الشيء الأكثر تعقيداً في مهمتي، الشيء المهم هو أن الجميع وضع مواهبهم وطاقتهم وجهودهم لخدمة الفريق”.

وأردف “نأمل أن نقدم مباراة رائعة غداً، كما كنا نفعل في المباريات السابقة ونفوز”.

وعن غياب ميسي، قال سولاري: “في كرة القدم من الأفضل أن يلعب جميع اللاعبين في كل المباريات، أنا لا أحب أن يوقفهم شيء، وسواء لعب ميسي أو لم يلعب، هذا شيء لا يؤثر علينا، ولا على استعدادنا للمباراة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى