اللون الأحمر يسيطر على عيد ميلاد نيمار

احتفل اللاعب البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الإثنين وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده السابع والعشرين، بحضور نخبة من أقرب أصدقائه وعدد من لاعبي فريق «حديقة الأمراء» وبعض أفراد عائلته، وذلك في حفل خاص في أحد أشهر قاعات الاحتفالات في العاصمة الفرنسية باريس.

ووجه نيمار الدعوة لنحو 200 شخص تقريبا، كما كشفت تقارير برازيلية أمس، أن نيمار في بطاقة الدعوة حذر من اصطحاب الهواتف المحمولة للحفاظ على خصوصية الحفل الذي احتضنته قاعة «بافيلون جابريال» في ساحة الكونكورد الشهيرة وسط باريس، بالقرب من شارع الشانزليزيه.

وشهد حفل عيد ميلاد اللاعب في الموسم الماضي انتشار صور كثيرة منه عقب نهايته بسبب الهواتف المحمولة التي كانت مع الحضور، مما تسبب في توجيه بعض الانتقادات للاعب.

ويعاني نيمار حالياً من إصابة في القدم، تعرض لها خلال مباراة ستراسبورج في الدوري الفرنسي، مما سيؤدي لغيابه لفترة ليست بالقليلة عن مباريات الفريق، كما سيفتقد رجال «حديقة الأمراء» الموهوب البرازيلي في مباراة مانشستر يونايتد المرتقبة منتصف الشهر الجاري ضمن ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووجه نيمار الدعوة لحضور حفل عيد ميلاده لمجموعة من لاعبي باريس سان جيرمان، هم: مواطنيه تياجو سيلفا والمدافع داني ألفيش والحارس الفرنسي ألفونسو أريولا، والنجم الارجنتيني لياندرو باريديس، وشريكه في خط الهجوم الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب شاب في العالم، بالإضافة إلى الأسطورة الإيطالية في حراسة المرمى جيانلويجي بوفون، والمدير الرياضي للنادي الباريسي ماكسويل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى