سواريز يسخر من حارس ليجانس بعض اصابته عند تسجيل الهدف

أثار هدف برشلونة الثاني أمام ليجانيس عندما كانت النتيجة 1-1 عبر أقدام المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الكثير من الجدل في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وشهدت حالة الهدف الثاني تدخل لويس سواريز على حارس ليجانيس الإسباني إيفان كويلار، واحتج لاعبو ليجانيس على الحالة ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو «الفار» والتي أكدت أن الهدف صحيح وشرعي.

بعد تسجيل الهدف
وعرض برنامج «الجولازو دي جول» الإسباني محادثة بين الثنائي سواريز وكويلار في الدقيقة 79 بعد تسجيل الهدف الثاني، فقد قام الحارس قبل الهدف بالتوجه إلى سواريز وضربه بالكوع في وجهه عندما كان يحمل الكرة.

ومن ثمّ توجه له سواريز في غضب قائلا له بسخرية: «هل تؤلمك يا صغيري؟»، واضطر حكم اللقاء بيرجوس بينجوتيسيا إلى التدخل السريع لفض الاشتباك وقال لهما: «هنا أنا الحكم، اهدأوا».

جدير بالذكر أن نادي ليجانيس تقدم بشكوى رسمية عبر رئيسته فيكتوريا بافون ومسؤوليه عن طريق الإيميل إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس واللجنة الفنية للحكام في إسبانيا بهدف تقديم تفسير للهدف الثاني لنادي برشلونة بعد تدخل تقنية الفيديو «الفار».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى